الإشادات تنهال على اسماعيل الحداد بعد ضمان الخور مكانته بدوري نجوم قطر

ساهم الدولي المغربي اسماعيل الحداد في ضمان مكانة فريقه الخور القطري بدوري نجوم قطر المحترفين، حيث تألق المحترف المغربي في صنع أهداف فوز الفريق القطري على فريق الشحانية بعد مساهمته الفعالة في مد أصدقائه بكرات حاسمة أو المساهمة في الهجومات الفعالة التي حققت أهداف الخور .

كما توج بلقب أحسن لاعب في مباراة السد.

وضمن نادي الخور، البقاء في دوري نجوم قطر، بعد فوزه، اليوم الثلاثاء، على نظيره الشحانية بنتيجة 3-1، في المباراة الفاصلة بين وصيف دوري الدرجة الثانية وصاحب المركز 11 بالدوري المحلي.

وسجل أهداف الخور، فيتفا وكوباياشي وسعيد براهيمي من ركلة جزاء في الدقائق 2 و20 و77، بينما أحرز عبد العزيز اليهري، هدف الشحانية في الدقيقة 86.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر الخور على الكثير من فتراتها، ونجح في تحويل السيطرة لفوز ثمين ضمن به البقاء في دوري الدرجة الأولى.

وظهر منذ بداية اللقاء، إصرار الخور على تحقيق الفوز وحسم الأمور بشكل مبكر، من خلال تسجيل هدفين في الشوط الأول حسم بهما اللقاء.

ولم ينجح الشحانية في تعويض تأخره خلال الشوط الثاني، واكتفى بهدف شرفي في الدقائق الأخيرة.
وكان  إسماعيل الحداد قد ساهم  يوم الجمعة الماضي، في فوز فريقه الخور على نظيره الأهلي بنتيجة 5-2، وذلك برسم الجولة الثالثة لدور المجموعات لكأس الاتحاد القطري.

وتمكن اللاعب السابق لكل من حسنية أكادير والوداد الرياضي في تسجيل هدفين، جاء الأول في الدقيقة الـ 28، والثاني في الدقيقة 56، إضافة لتمريرة حاسمة، سجل من خلالها زميله سعيد محمد براهمي الهدف.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…