الرباط تحتضن نهائي بطولة المغرب للهيب هوب

أكد هشام مفتي، المدير التقني للجامعة الملكية المغربية للرياضة الوثيرية الرشاقة والهيب هوب، أن مسابقة نهائي البطولة ستجرى وفق دفتر تحملات مسطر ومضبوط يراعي التدابير والاحترازات الصحية.

وأوضح هشام مفتي أن الاقصائيات جرت عن بعد باستثمار المنصة الرقمية للجامعة، حيث خضعت كل العروض المتوصل بها لتحكيم لجنة مكونة لهذا الغرض من خلال معاينة دقيقة للفيدوهات عبر البوابة الالكترونية.

وبخصوص المستوى التقني للعروض، أكد المدير التقني الوطني أن فترات الحجر الصحي والوضعية الوبائية أرخت بظلالها على المستوى التقني للرياضيين، وبالرغم من ذلك فالمردود التقني للمشاركين يبقى في المستوى المطلوب والدليل هو وصول عناصر من خيرة الرياضيين إلى الأدوار النهائية.

وأعرب هشام مفتي عن تفاؤله بعد تحسن الظروف التي أثرت بالأكيد، في غياب التداريب والمنافسات.

وقال المدير التقني على أن الجامعة سطرت برنامجا تقنيا في أفق الاستحقاقات الدولية القادمة، حيث من المرتقب أن يشارك المنتخب المغربي في بطولة العالم للهيب هوب شهر نونبر 2021 بفرنسا، وكذلك بطولة البريك دانس المنتظر ولوجها للألعاب الأولمبية في دورة باريس 2024.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، ستنظم نهائي بطولة المغرب في الهيب هوب، وذلك يوم الأحد 11 أبريل 2021 بمدينة الرباط، وبالضبط بمركب الأمل يعقوب المنصور.

ويتضمن برنامج نهائي البطولة التنافس في  عدة أصناف، منها  صنف الهيب هوب فردي “Hip Hop Solo” وصنف الهيب هوب ثنائي عروض “Hip Hop Duo Spectacle”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية ، الرشاقة البدنية والهيب هوب قد سطرت برنامجا خاصا ببطولة المغرب ، حيث انطلقت الاقصائيات عن بعد منذ شهر نونبر الماضي.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…