قناة الأهلي تهاجم حسام البدري

وجه الإعلامي أحمد سمير المذيع في قناة ”الأهلي“ هجومًا لاذعًا ضد حسام البدري، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، بسبب إصراره على اصطحاب أيمن أشرف مدافع الفريق إلى كينيا، رغم استمرار إصابته.

ويلعب منتخب مصر ضد كينيا في الجولة الخامسة ضمن تصفيات أمم أفريقيا، يوم الخميس المقبل.

وقال سمير خلال برنامج“السادسة“ على قناة الأهلي:“لا أحب الحديث عن نظرية المؤامرة، ولكن الأهلي أبلغ الطاقم لمنتخب مصر بإصابة أيمن أشرف، وأنه لا يجوز انضمامه، إلا أنه كان هناك إصرار غريب بتواجد اللاعب في المعسكر“.

وأضاف:“لماذا الإصرار من جانب حسام البدري على سفر أيمن أشرف إلى كينيا رغم معاناته من الإصابة، رغم أن هناك لاعبين أعلنوا شفهيًا أنهم مجهدون وتم الاستماع لهم، ولم يطلب منهم تقارير أو أشعات، ولم يتكلم أحد معهم“.

وتابع:“اللاعب التزم في المعسكر، قبل أن يؤكد الجهاز الطبي إصابته، ولكن هناك حالة من التربص والعناد بلاعبي الأهلي، فالجميع يعلم أن علي معلول، ومحمود وحيد، مصابان، والثنائي سيغيب لمدة شهر أو أكثر، واضطر الأهلي لمشاركة أيمن أشرف رغم عدم جاهزيته بشكل كامل أمام فيتا كلوب في مباراة الإياب، فلماذا الإصرار على ضمه للمنتخب“.

وواصل:“تم التأكد من إصابة أيمن أشرف ولكن الطاقم التقني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، أصر بشكل غريب على إشراك اللاعب في التدريبات، واصطحابه رغم أن لقاء كينيا لن تحتاج فيه إلى اللعب بالتشكيلة الأساسية“.

واختتم سمير كلامه متسائلًا:“هل هناك نية لتعطيل مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟ وهناك علامة استفهام لا أجد لها إجابة هنا في قناة النادي الأهلي“.

 

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

أجواء مشحونة داخل بيت الدفاع الجديدي

اثارت هزيمة الدفاع الحسني الجديدي أمام الرجاء الرياضي بثنائية دون رد فورة غضب كبرى داخل ال…