النيبت: نحن تحت وقع الصدمة من تصريحات وادو

استنكر الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت دعم زميله السابق بالمنتخب عبد السلام وادو، رئيس اتحاد الكرة الجزائري خير الدين زطشي في انتخابات تنفيذية الفيفا، على حساب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال النيبت، في تصريح لموقع “كووورة”: “لا يسعني إلا أن أعبر عن حجم صدمتي مما يكتبه وادو، لقد كان زميلا داخل المنتخب، وهو يتذكر جيدا المعاملة الطيبة التي حظي بها خلال السنوات الطويلة التي حمل فيها قميص أسود الأطلس”.

وأضاف: “من حق وادو أن تكون له مواقف، لكن من المخزي دعم منافس لمواطنه فوزي لقجع، واللّمز بكلام لا أرغب في العودة إليه لأن الجميع يعلم تفاصيله”.

وتابع: “هذا ليس موقفي، بل موقف كل زملائنا بمنتخب المغرب، مثل رشيد الداودي وحسن ناضر وفتاح العلوي وبدر قادوري ولحسن أبرامي وميري كريمو وغيرهم”.

وزاد: “نحن تحت وقع الصدمة من تصريحات وادو المتكررة عبر منصات التواصل، ومع محطات خارجية، كلها تحمل إساءات لكرة القدم في بلاده”.

وواصل: “المغرب والمنتخب قدموا لوادو أكثر مما قدم، ولا يمكنه أن ينكر هذا، وسنتصدى لحملته ونعلن دعمنا القوي لفوزي لقجع”.

وأردف: “أتحدى أن ينكر وادو ما حظي به من معاملة سواء من هذا الجهاز برئاسة لقجع أو الذي سبقه”.

واستطرد: “تلقى وادو دعوات لحضور العديد من الاجتماعات والدورات التدريبية، ونال شرف تدريب فريق عريق مثل مولودية وجدة، وللأسف   تسبب في وقائع وأحداث غريبة داخله، وهو بهذا يسيء لصورته أكثر مما يلحق الضرر بلقجع أو الكرة المغربية”.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

المعد البدني السابق للرجاء الرياضي يتعاقد مع يانغ أفريكانز التنزاني

تعاقد نادي يانغ أفريكانز التنزاني لكرة القدم، مع المعد البدني السابق للرجاء الرياضي جواد ص…