جامعة الجوجيتسو تقدم الدفعة الثالثة من المنح لمساعدة الجمعيات الرياضية

قررت الجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو تقديم الدفعة الثالثة من المنحة التي خصصتها لمساعدة الأندية والجمعيات الرياضية لتقليص تأثيرات الأزمة الصحية التي يشهدها العالم إثر تفشي وباء كورونا المستجد.

وأكد بلاغ للجامعة أنه وفي إطار التواصل المستمر مع كافة الجمعيات المنخرطة بالجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو برسم الموسم الرياضي 2019 / 2020، وخاصة فيما يتعلق بإتخاذ تدابير وقائية يتوخى من خلالها التخفيف من نتائج الفيروس المستجد 19، وما تمخض عن تداعياته من معاناة مادية بالنسبة لجل الجمعيات الممارسة لرياضة الجوجيتسو، وبناء على الاجتماع الذي عقده المكتب المديري وترأسه كريم بلق، صادق المكتب المديري على منح الدفعة الثالثة من المساعدات المالية لكل الجمعيات المنخرطة.

وأكد بلاغ الجامعة أنه وبالرغم من عدم صرف المنحة الوزارية لموسم 2019 – 2020. وأن الدعم المالي للموسم 2018 -2019 لم يتجاوز 500.000 درهم وبالرغم من الالتزامات المادية ومصاريف الجامعة المتعددة، فقد خصصت الجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو منذ ظهور الوباء ثلاث دفعات كدعم للجمعيات والأندية والعصب الجهوية، بفضل تدخل الرئيس كريم بلق ، للتقليل من تداعيات الجائحة.

والجدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو سبق لها في أواخر شهر أبريل 2020 أن منحت لكل الجمعيات المنخرطة بها مساعدات مالية 1000 درهم لكل جمعية ومواد غذائية ( قفة رمضان ) للممارسين والمدربين المتضررين من نتائج وتداعيات هذه الجائحة.

وتود الجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو أن تؤكد للرأي العام الرياضي أن هذه المبادرة التلقائية المنبثقة من روح التعاون والتعاضد والتآزر التي ترتكز عليها كل تحركات وأنشطة الجامعة جاءت إقتداء بالمبادرة والإلتفاتة المولوية السامية والكريمة التي قام مولانا الإمام صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس حفظه الله وأعز أمره مساهمة منه نصره الله في التخفيف على شعبه الوفي من تداعيات هذا الوباء وخلق صندوق لدعم ومؤازرة كل شرائح المجتمع المتضررة من هذا الفيروس. وإذا كانت الجامعة الملكية المغربية قد إتخذت بدورها هذه المبادرة رغم إمكاناتها المالية الضئيلة والمحدودة، فإنها تود بذلك التأكيد على تلاحم وتشارك وتظافر جهود كل مكوناتها من مكتب مديري وجمعيات ومدربين وممارسين ، من أجل تطوير وتنمية وإشعاع رياضة الجوجيتسو في تحد عقلي ورياضي  لكل العراقيل المفتعلة والصعوبات المادية القائمة.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

وادو..اذا لم تستحي فافعل ما شئت

اللاعب السابق للمنتخب الوطني استفاد كثيرا من تجارب ودورات تدريبية واسمه برز داخل أرض الوطن…