انتقال لكحل قد يحل جزء من أزمة المغرب التطواني

يعيش فريق المغرب التطواني لكرة القدم أزمة مالية كبيرة، منذ مدة.

ويحاول المكتب المسير للفريق التطواني إيجاد حلول لهذه الأزمة المالية.

ومن الممكن أن يكون انتقال أيوب لكحل في فترة الانتقالات الشتوية مفيدا لميزانية الفريق التطواني.

من جانب، تم أمس الأربعاء (13 يناير) تقديم المدرب الجديد لنادي المغرب أتلتك تطوان يونس بلحمر رفقة الطاقم التقني المساعد المكون من المدرب المساعد إبراهيم الزواق والمعد البدني الأول سلفادور لونا والمعد البدني الثاني يوسف الرياني ومدرب الحراس هلدير بنيول”، وذلك بحضور رئيس النادي محمد رضوان الغازي وأعضاء المكتب المسير.

وخلال هذا اللقاء الإعلامي، نوه الرئيس محمد رضوان الغازي باختيار اللجنة المكلفة بالإشراف على عملية اختيار المدرب، والتي وضعت نصب أعينها المعايير التي حددها المكتب المسير وتتماشى مع إستراتيجيته وأهدافه المسطرة فيما يخص الطاقم التقني.ك

كما كشف على أن العقد الموقع مع المدرب يونس بلحمر يمتد لسنة ونصف.

من جهته، شكر المدرب يونس بلحمر المكتب المسير واللجنة التقنية على الثقة التي تم وضعها فيه والطاقم التقني المرافق له من أجل الإشراف على العارضة الفنية للفريق. مؤكدا في الوقت ذاته على وجود مشروع جاد وهادف لدى جميع مكونات النادي من أجل تحقيق الغايات والأهداف المرسومة خلال الموسم الرياضي الجاري.

كما دعا المدرب يونس بلحمر الجماهير التطوانية والغيورين على نادي المغرب أتلتك تطوان للإلتفاف حول الفريق في هذه الظرفية التي تحتاج تضافر مجهودات الجميع من أجل وضعه على السكة الصحيحة والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية والكرة الجميلة التي تعشقها الجماهير.

المدرب المساعد ابراهيم الزواق شكر المكتب المسير واللجنة التقنية على الفرصة التي أتاحوها له بالتواجد رفقة الطاقة التقني للفريق إلى جانب المدرب يونس بلحمر وبأن يكون واحدا من الدعامات الأساسية في المشروع التقني لبناء فريق تنافسي قادر على قول كلمته خلال بطولة الموسم الحالي.

كما أكد المعد البدني الإسباني سلفادور لونا على أن الطاقم التقني يملك الوقت الكافي لإعداد اللاعبين لما تبقى من مباريات الموسم الجاري، خاصة بعد فترة التوقف التي تعرفها البطولة الوطنية، والتي ستكون فرصة مواتية للاطلاع على مؤهلات وقدرات اللاعبين بدنيا وتقنيا.

وفي ختام هذا اللقاء تم عقد جلسة بين المدرب الجديد وجمع لاعبي الفريق للتعارف.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…