أبو شروان: لا شيء مستحيل في مباراة الإسماعيلي المصري

أكد هشام أبو شروان، المساعد الثاني بالطاقم التقني للرجاء الرياضي، على صعوبة مواجهة الإسماعيلي المصري، المقرر إقامتها غدٍ الاثنين، في مدينة مراكش، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان ممثل الكرة المصرية قد انتصر في مواجهة الذهاب أمام الرجاء، بهدف نظيف، سجله التونسي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء، على ستاد الإسماعيلية.

ويقود هشام أبو شروان، الفريق الأخضر أمام الإسماعيلي المصري، بسبب إصابة المدرب جمال السلامي، ومساعده محمد بكاري بفيروس كورونا.

وأبو شروان في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم: “أنا فخور لأني سأقود فريقا كبيرا وفي مناسبة أيضا وازنة، في عالم التدريب يحب أن نكون مستعدين لأي تجربة وأن نقوم بتضحيات، أنمنى أن أنجح في هذه المهمة”.

وزاد المساعد الثاني بالطاقم التقني للرجاء: “المباراة ستكون صعبة، ولا شيء مستحيل في عالم الكرة، والرجاء يعرف كيف يواجه الصعوبات على غرار الموسم الماضي، حيث توجنا بلقب الدوري”.

وأتم هشام أبو شروان: “كان استعدادنا في الأسبوع الأخير جيدا، وأكدت للاعبين أن يكونوا في كامل جاهزيتهم للمباراة، صحيح أننا نشكو من غبابات، لكن لدينا الثقة في باقي اللاعبين الذين سنعتمد عليهم”.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…