مانشستر سيتي لن يتعاقد مع ميسي الصيف المقبل

أنهى مانشستر سيتي سعيه وراء ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، بحسب ”سيمرا هانتر“ خبيرة كرة القدم الإسبانية، التي ترى أن النادي الإنجليزي لن يحاول التعاقد مع قائد الأرجنتين رغم ما تردد عن ذلك من قبل.

وكان يُعتقد أن مانشستر سيتي هو الأوفر حظًا للتعاقد مع ميسي، الصيف الماضي، حيث طالب بمغادرة برشلونة خلال نزاع مرير مع الإدارة على العقد، انتهى ببقاء اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا على مضض في نو كامب.

وسينتهي عقد ميسي في نهاية الموسم الحالي، ما يجعله حرًا في التفاوض مع أندية أخرى، اعتبارًا من يناير المقبل، ويبدو أن مانشستر سيتي الأوفر حظًا للم شمل ميسي مع مدربه السابق بيب غوارديولا.

ومع ذلك، فإن النادي الإنجليزي لم يعد حريصًا على التعاقد مع ميسي الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات، كما تقول هانتر، حيث يُعتقد أن عمر اللاعب وأجره البالغ 100 مليون يورو في السنة (89 مليون جنيه إسترليني) بمثابة عائق كبير لإتمام الصفقة.

وقالت هانتر لشبكة ”سكاي سبورتس“:“لدي علاقة جيدة مع شخص قريب من الوضع أكد أن مانشستر سيتي لن يقدم عرضًا لليونيل ميسي بناءً على المعلومات التي لدي، حتى اليوم، وهذا الباب مغلق“.

وأضافت:“لديهم سببان لهذا: العمر، والشؤون المالية، وبالحديث عن العمر، فهو يقترب من السنوات الأخيرة من مسيرته، وسيكون مختلفًا عن ميسي على مدار الـ 17 عامًا الماضية مع برشلونة، وحتى هو نفسه قال إنه يقترب من الاعتزال أكثر مما يهتم أي شخص بالاعتراف به“.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…