مفتشو الضرائب يوقفون ميسي في مطار برشلونة لمدة ساعة

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لبرشلونة بعد مشاركته برفقة منتخب بلاده في لقاءي الباراغواي والبيرو برسم تصفيات كأس العالم قطر 2022 الخاصة بمنطقة أمريكا الجنوبية، لكنه وجد في استقباله بمطار برشلونة عدة مفتشين لإدارة الضرائب.

ورغم تعب الرحلة في طائرته الخاصة لكن النجم الأرجنتيني اضطر للبقاء نحو ساعة برفقة مرافقيه وربابنة الطائرة للإجابة عن كل تساؤلات مفتشي الضرائب الإسبانية.

وحسب صحيفة “ سبورت “ فليونيل ميسي كان يشعر بالتعب وعدم الراحة بسبب الأمر لكن اضطر للبقاء والاستجابة للمفتشين الذين طالبوا كل الركاب وحتى ربابنة الطائرة بأوراق ووثائق.

وكانت أنطونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني في استقباله في المطار حيث نقلته لإقامته بعد نهاية الاستجواب من طرف إدارة الضرائب.

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من حصد 4 نقاط في لقاءيه أمام الباراغواي 1-1 والبيرو 0-2 ليصل الفريق للنقطة 10 في التصفيات ويحتل المركز الثاني خلف البرازيل الذي حقق العلامة الكاملة 12 نقطة من 4 جولات.

ولم يسجل النجم الأرجنتيني أي هدف في المبارتين برفقة منتخب بلاده وعبر في تصريحات عن تذمره من تصريحات عم زميله في برشلونة أنطوان غريزمان والذي اتهمه بكونه السبب في عدم تألق النجم الفرنسي وتألقه.

إلى ذلك، وجه فيكتور فونت أحد أبرز المرشحين لرئاسة برشلونة خلفا لجوزيب ماريا بارتوميو المستقيل انتقادات قوية للتعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان وتحدثت عن موقفه من دوري السوبر الأوروبي والعلاقة مع الحركة الانفصالية خلال حوار مع برنامج ”El Partidazo ”.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…