العرايشي يستعرض الدينامية الرقمية لـSNRT

أطلقت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية خدمات جديدة وحضورا قويا في الشبكات الاجتماعية وفي مختلف المنصات الرقمية.

وأوضح العرايشي، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، خلال عرض قدمه يوم الأربعاء 11 نونبر، أمام لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب أن الشركة سجلت 79 مليون زيارة على مواقع الويب وقنواتها، منذ إطلاقها إلى غاية سنة 2019، إلى جانب تسجيلها 1,8 مليار مشاهدة على قناة “يوتيوب”. و 97 مليون زيارة على خدمتها “SNRT LIVE”.

وأضاف العرايشي في عرضه أنه تم تكريس الاستراتيجية الرقمية للشركة وتطوير جودة الخدمات وتوسيعها وتعميم التغطية الجغرافية بالبث الرقمي وتعميم العمل بنظام عالي الدقة “HD” وتطوير وتعميم التغطية الإذاعية لقنوات الشركة، فضلا عن تأهيل البنية التحتية الخاصة بالبث لاستقبال مشاريع التوسع والمشاريع الجديدة.
كما سجل تقوية المعدات المتنقلة الخاصة بالنقل المباشر وتطوير خدمات قرب جديدة، من خلال برمجة على مستوى الأخبار والثقافة والترفيه، إلى جانب إغناء البرمجة العامة ودعم الإنتاجات الوطنية وتقوية البرمجة الموجهة للأسرة والشباب وتجويد العرض الترفيهي للشركة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في بلاغات صحافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…