السائق المغربي مهدي بناني بطل أوروبا 2020 لسباق السيارات

توج السائق المغريي مهدي بناني بلقب بطولة أوروربا في منافسة  TCR لسنة 2020،  والتي جرت أخر جولاتها على حلبة جارما الاسبانية.

و تحصل البطل المغربي المهدي بناني بسيارته (Audi RS 3 LMS TCR ) على 285 نقطة متوفقا على منافسه  السائق فيلبي الذي أنهى البطولة  ب 257 نقطة، فيما حل ثالثا السائق بيرت ب 244 ن.

وأكد مهدي بناني في تصريح إعلامي، بعد نيله اللقب الأوروبي في هاته الفئة، أنه اختار المشاركة في هذه البطولة التي تعرف حضور أسماء عالمية في ميدان سباق السيارات وبصم بطلنا المغربي على تنافس قوي في الجولات الست ليتوج في الجولة الأخيرة باسبانيا.

وقال مهدي بناني بعد فوزه بلقب TCR Europe: “إنه شعور جيد أن تكون بطل أوروبا في هذه الفئة وتقاتل ضد مجال تنافسي حقًا. كان هناك العديد من الأسماء الكبيرة بين منافسي. لقد فزت باللقب دون إحراز أي انتصارات ، لكنني أعتقد أنه كان جيدًا لأننا كنا في جميع الأوقات تقريبًا في المراكز الثلاثة الأولى ، وأعتقد أن الاتساق كان مفتاح نجاحنا. أود أن أشكر Comtoyou على عملهم ودعمهم وأيضًا لشركائي ، ولجلالة الملك نصره الله ، على دعمه المستمر لأنه حقق حلمي. شكراً جزيلاً لكل فرد في عائلة TCR Europe. كانت جميع الأحداث رائعة ، وكانت السيارات تقريبًا على نفس المستوى من الأداء. أعتقد أن هذه البطولة هي ما نحتاجه كعرض للفئة. أود أن أشكر جميع منافسي ، أولا وقبل كل شيء لمايك هالدر الذي هو سائق جيد جدا وأنا آسف جدا لما حدث له في نهاية هذا الأسبوع”.

وكان المهدي بناني قد تألق في منافسات wtcc أمام تواجد سائقين محترفين عالميين.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…