تليغراف: مانشستر سيتي قد يقدم عرضا لميسي في يناير

ذكرت صحيفة ”تليغراف“ البريطانية، أن مانشستر سيتي قد يقدم عرضا للنجم ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، قبل أن يحدد مستقبله مع برشلونة.

وسيصبح اللاعب البالغ عمره 33 عاما متاحا مجانا الصيف المقبل، عندما ينتهي عقده في كامب نو، ورغم أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي تقدم باستقالته، الشهر الماضي، إلا أن ميسي لم يحسم مصيره بعد.

وقالت الصحيفة ذاتها، إن ميسي لن يجري محادثات مع برشلونة بشأن مستقبله حتى ”وقت لاحق من الموسم الحالي“، لكن الفائز بالكرة الذهبية ست مرات له الحرية في التفاوض علنا ​​مع الأندية الأخرى، في يناير المقبل.

وهذا سيمنح الفرصة لمانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا لإغرائه بعرض مسبق للتعاقد، بداية من يوليو/تموز 2021.

وجذب ميسي اهتمام السيتي في الصيف، بعد أن قدم طلب الرحيل عن النادي الكتالوني، لكنه في النهاية تراجع عن المغادرة وقرر البقاء في برشلونة لموسم آخر.

وأفسدت معركة قانونية رغبته في الرحيل، ليضطر النجم الأرجنتيني لاستكمال العام الأخير من عقده مع النادي الذي انضم إليه في عام 2001.

وأراد ميسي الرحيل بعد خلاف مع رئيس النادي السابق بارتوميو ، حيث رفض إجراء اختبار كوفيد-19 قبل التدريب في بداية الموسم، لكن بارتوميو استقال مما عزز آمال برشلونة في الاحتفاظ بميسي.

لكن بداية الموسم الحالي 2020-21 كانت بعيدة كل البعد عن ما يقدمه ميسي في العادة، إذ تلخص إحباطه من أداء فريقه عندما سدد الكرة باتجاه الحكم خلال التعادل 1-1 مع ألافيس، مساء السبت الماضي.

ومنذ ذلك الحين، حقق الفريق الإسباني أسوأ بداية له في موسم الليغا منذ 18 عاما، حيث يحتل فريق المدير الفني الجديد رونالد كومان المركز 12 بالجدول، برصيد ثماني نقاط فقط من ست مباريات، ويتأخر عن ريال مدريد بثماني نقاط.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…