بسبب صفقة انتقال فتوحي إلى الأهلي.. رئيس الفيصلي “كاعي”

شدد فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، على أنه فوجئ بتحويل المغربي إدريس فتوحي بعد اتفاقه معه، إلى صفوف الأهلي، من قبل نادي الحزم.

وقال المدلج، في تصريح لقنوات الرياضية السعودية: “اتفقنا مع اللاعب المغربي إدريس فتوحي، ووكيل أعماله على مليوني ريال للعب ضمن صفوف الفيصلي بالموسم الجديد، بعد مفاوضات استمرت 21 يوما”.

وأضاف: “أرسلنا اتفاقية ثلاثية للأشقاء بالحزم، وتم الاتفاق على مبلغ مالي، وثلاثة لاعبين يختارهم الحزم من بين 8 لاعبين، ولكن تأخرت الاتفاقية بتوقيع الحزم عليها”.

وزاد: “إدارة الحزم طلبت منا إقناع اللاعبين الثلاثة المتواجدين بالاتفاقية باللعب لهم، فأخبرناهم بأنه صعب إقناعهم بالاتجاه للحزم، وهي خيارية واللاعب هو من يختار بالنهاية، وطلبنا منهم التفاوض معهم ومع وكلاء أعمالهم حول التفاصيل المالية وغيرها، فتأخر الموضوع أكثر”.

وتابع: “بعدها اتصلوا بنا وأبلغونا بأننا يمكننا مفاوضة اللاعب والاتفاق معه، وتم صياغة العقد معه بالفعل، وحقيقة أخذ وقتا طويلا بسبب طلبات اللاعب وأشياء أخرى، وبالنهاية اتفقنا على كل شيء”.

وواصل: “ألوم عبدالله المقحم رئيس الحزم في تحويل اللاعب إلى الأهلي، بعدما اتفقنا مع اللاعب على كل شيء، وكان يفترض منه الابتعاد عن المزايدة، وتفاجأنا مما حدث معنا منه وكذلك وكيل أعمال اللاعب الذي أكد لنا أن الفيصلي هو الرغبة والأولوية الأولى لفتوحي”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…