بيطاري: استقلت من الكتابة العامة.. وعضويتي مستمرة في المكتب المديري للكوكب المراكشي

قال عبد الصادق بيطاري أن استقالته من الكتابة العامة لنادي الكوكب المراكشي جاءت لظروف شخصية، وأيضا للفراغ الذي بات يعيش على وقعه الكوكب المراكشي بعد استقالة رئيس المكتب المديري على بعد أسبوع من الجمع العام الانتخابي مما خلف فراغا قانونيا وإداريا بالنادي المراكشي.

وأضاف بيطاري، في تصريح ل “راديو مارس” ، أنه ولهاته المعطيات فقد سلم كل الوثائق الإدارية والأختام للنائب الأول لرئيس المكتب المديري حسن البحياوي.

وأوضح عبد الصادق بيطاري الذي يشغل مهام رئيس الجامعة الملكية المغربية للجمباز أنه تمت تبرئة ذمته عبر محضر قانوني من كل المسائل الإدارية والمالية، مؤكدا على استمراريته على رأس فرع الجمباز لنادي الكوكب المراكشي، الذي يشتغل بشكل مستمر ومتواصل ويحظى بمكانة مميزة في الخريطة الرياضية وطنيا ودوليا.

وشدد بيطاري على أن عضويته بالمكتب المديري لازالت قائمة وقانونية بصفته رئيس الكوكب المراكشي للجمباز وأن استقالته فقط من منصبه ككاتب عام للمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي.

وأكد عبد الصادق بيطاري في ختام  حديثه على أنه مازال مكلفا بتتبع ملف الملاءمة و الاعتماد لنادي الكوكب المراكشي باعتباره أنه تم التصويت عليه من طرف الأعضاء خلال الجمع العادي للنادي المراكشي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…