الوطن سبورت: نجل زيدان والكعبي يهددان الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

نجح الوداد الرياضي لكرة القدم في التعاقد مع إنزو زيدان لاعب فريق ألميريا الإسباني وأيوب الكعبي لتدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد وكذلك تحسبًا لسماح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمشاركة صفقات الصيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحسب جريدة “الوطن سبورت” المصرية فإن الكعبي وإنزو زيدان النادي سيهددان الأهلي في نصف نهائي عصبة الأبطال في حال سمح الاتحاد الأفريقي سيشارك الثنائي في مباراة الأهلي بنصف نهائي الأبطال.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن أنه يدرس مشاركة اللاعبين الجدد الذين سينضمون في الصيف المقبل، للأندية، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

وقال عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم شيهو ديكو، في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”، إن الكاف يدرس في الوقت الحالي، مشاركة اللاعبين الذين سينضمون خلال فترة الانتقالات الصيفية، في نصف نهائي ونهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، في حال جرى استئناف البطولات عقب الانتقالات.

وأكد ديكو بأن هناك اتجاه قوي لتفعيل هذا الأمر من أجل تعويض بعض الأندية عن ما حدث في أزمة فيروس كورونا، وكذلك من أجل أن يكونوا مستعدين جيدا لاستكمال مشوار البطولة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…