محامي بن ميم: اللافي عقده مع اتحاد العاصمة.. وتوصل بمجموعة من العروض

أكد أنيس بن ميم محامي اللاعب الليبي مؤيد اللافي إن موكله وبعد أن أصبح في حل من أي ارتباط تلقى العديد من العروض وهو بصدد دراستها.

وقال بن ميم في تصريحات إعلامية: “طبيعي أن يتلقى لاعب بقيمة اللافي العديد من العروض التي لا نريد الكشف عنها الآن ونحن بصدد دراستها لاختيار الأفضل لمسيرة اللاعب”.

وحول ما جاء أمس على لسان المدير الرياضي لفريق اتحاد العاصمة الجزائري عنتر يحيى والذي أكد  في تصريح إذاعي أن خروج اللافي من الفريق كان لأسباب فنية بحتة قال بن ميم: “إن فسخ مؤيد اللافي لعقده كان بعد عجز الفريق الجزائري عن الإيفاء بالالتزامات المالية تجاه اللاعب”.

وتابع: “كذلك للتأخر المتكرر في صرف رواتبه لأكثر من أربعة أشهر وكان بإمكان اللافي فسخ عقده منذ شهر يناير الماضي بعد أن أرسلنا خطاب تنبيه وعجز حينها النادي عن دفع الأجور المتأخرة لكن تفهم اللاعب لموقف الجمعية جعله يتراجع عن الفسخ وأكمل المشوار مع اتحاد العاصمة احتراما وحبا لجماهيره”.

وزاد: “مؤيد اللافي يعتبر بشهادة الجميع من أفضل اللاعبين في فريق اتحاد العاصمة وما ثورة الجماهير وغضبها على إدارة النادي بعد الإعلان عن فسخ العقد إلا دليل على مدى حبها واحترامها للاعب”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…