تحضيرا لأولمبياد طوكيو.. الترياتلون المغربي حاضر في بطولة العالم بالتشيك

يشارك البطلين المغربيين بدر سيوان والمهدي الصديق في كأس العالم للترياتلون التي ستحتضنها جمهورية التشيك وذلك يوم الأحد القادم.

وتعد محطة “كارلوفوي فاري” رابع مرحلة في هاته التظاهرة العالمية الكبرى، التي ستعرف مشاركة أسماء وازنة في الحدث العالمي، أبرزها البطل الفرنسي وحامل اللقب العالمي  فانسون  لويس.

وكان البطل المغربي والافريقي بدر سيوان قد مثل المغرب الأسبوع الماضي في بطولة العالم بألمانيا، حيث حقق بدر سيوان نتيجة مشرفة باحتلاله المركز 57 خلال منافسات البطولة التي شهدت حضور أسماء عالمية وازنة في هذا النوع الرياضي الشاق.

من جهته شارك المهدي الصديق، في كأس أوروبا ببولونيا تأهبا لخوض الاقصائيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وسطرت الجامعة الملكية المغربية للترياتلون برنامجا دقيقا للأبطال المغاربة ترقبا للاستحقاقات القادمة، حيث دخل بدر سيوان في مرحلة تدريب طويلة بفرنسا وبالضبط بمنطقة ”فون رومو”.

بالمقابل، فضل المهدي الصديق خوض تحضيراته بمنطقة إفران الجبلية التي تتميز بارتفاعها عن سطح البحر.

ويعد  الحضور المغربي في هذه المنافسات العالمية مرحلة مهمة لقياس درجة الجاهزية لدى أعضاء المنتخب المغربي واكتساب المزيد من التجربة الدولية خصوصا أمام أبطال عالميين.

وضمنت  الجامعة بتنسيق مع الادارة التقنية  مشاركة أعضاء المنتخب المغربي في بطولة العالم بهامبروغ التي تعد المحطة السادسة في رزنامة البطولة العالمية التي تضم سبع محطات عبر القارات الخمس، فضلا عن برنامج مستقبلي متميز.

وأكد مجيد أمهروق، رئيس الجامعة الملكية المغربية للترياتلون في تصريحات إعلامية أن الجامعة وضعت رهن إشارة  المنتخب المغربي كل إمكانياتها قصد الاستعداد الجيد للدفاع عن الألوان المغربية.

وأضاف المسؤول ذاته أن  المكتب الجامعي يواصل مجهوداته لتتبع الأبطال المغاربة رغم أزمة فيروس كورونا التي أثرت على المنافسات.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…