الكاتبة العامة للوزارة تواصل اجتماعاتها لحل ملف كرة السلة المغربية

تواصل نادية بنعلي الكاتبة العامة لوزارة الشباب والرياضة اجتماعاتها مع كل المتدخلين والفاعلين برياضة كرة السلة المغربية قصد إيجاد الحلول وتقريب وجهات النظر بين جميع الفعاليات منهم رؤساء الأندية الوطنية ورؤساء العصب الجهوية.

وأكدت مصادر مسؤولة أن الكاتبة العامة لقطاع الشباب والرياضة، وبتنسيق مع وزير الشباب والرياضة عثمان الفردوس أشرفت على اجتماع تواصلي بحضور أعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وأيضا مع مكونات كرة السلة الوطنية وكافة المتدخلين والفرقاء.

وخلال الاجتماع المذكور الذي عقد بمقر الوزارة تمت مناقشة كافة الملفات المتعلقة بالسلة المغربية في  أفق عودة النشاط لهاته اللعبة الشعبية والتي تحظى بمتابعة قياسية.

وتم تدارس كل الخطوات اللازمة لوضعية كرة السلة السلة ترقبا لعودة منافسات البطولات شهر نونبر القادم ، مع الأخد بعين الاعتبار الوضعية الوبائية إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما وضعت الكاتبة العامة نادية بنعلي صوب اهتمامها بالمراحل الإعدادية لانعقاد الجمع العام الانتخابي للجامعة.

ولضمان نجاح هذه العملية ، تم الاتفاق خلال هذا اللقاء على تكثيف المجهودات بين مختلف الأطراف قصد الانصات للجميع واستحضار مصلحة كرة السلة والرياضة الوطنية ، كما ستكون هناك اجتماعات دورية ومستمرة تروم الانصات لمختلف الفاعلين وأيضا انشغالات ومتطلبات كافة مكونات كرة السلة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في بلاغات صحافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…